کد مطلب:222794 شنبه 1 فروردين 1394 آمار بازدید:322

من دعاء له
«بسم الله، أشهد أن لا اله الا الله، و أشهد أن محمداً عبده و رسوله، و أن الاسلام كما وصف، و أن الدین كما شرع، و أن الكتاب كما أنزل، و القول كما حدث، و أن الله هو الحق المبین، و صلوات الله و سلامه علی محمد و اله، أصبحت اللهم فی أمانك، أسلمت الیك نفسی، و وجهت الیك وجهی، و فوضت الیك أمری، و ألجأت الیك ظهری، رهبة منك و رغبة الیك، لا ملجأ و لا منجی منك الا الیك، آمنت بكتابك الذی أنزلت، و رسولك الذی أرسلت. اللهم انی فقیر الیك فارزقنی بغیر



[ صفحه 55]



حساب انك ترزق من تشاء بغیر حساب، اللهم انی أسألك الطیبات من الرزق، و ترك المنكرات، و أن تتوب علی. اللهم انی أسألك بكرامتك التی أنت أهلها أن تتجاوز عن سوء ما عندی بحسن ما عندك، و أن تعطینی من جزیل عطائك أفضل ما أعطیته أحداً من عبادك. اللهم انی أعوذ بك من مال یكون علی فتنة، و من ولد یكون لی عدواً.

اللهم قد تری مكانی، و تسمع دعائی و كلامی، و تعلم حاجتی، أسألك بجمیع أسمائك أن تقضی لی كل حاجة من حوائج الدنیا و الآخرة. اللهم انی أدعوك دعاء عبد ضعفت قوته، و اشتدت فاقته، و عظم جرمه، و قل عذره، و ضعف عمله، دعاء من لا یجد لفاقته ساداً غیرك، و لا لضعفه عونا سواك، أسألك جوامع الخیر و خواتمه و سوابقه و فوایده، و جمیع ذلك بدوام فضلك و احسانك و منك و رحمتك، فارحمنی و اعتقنی من النار، یا من كبس الأرض علی الماء، و یا من سمك السماء بالهواء، و یا واحداً قبل كل واحد، و یا واحداً بعد كل شی ء، و یا من لا یعلم و لا یدری كیف هو الا هو، و یا من لا یقدر قوته الا هو، یا من كل یوم هو فی شأن، یا من لا یشغله شأن عن شأن، و یا غوث المستغیثین، یا صریخ المكروبین، و یا مجیب دعوة المضطرین، و یا رحمان الدنیا و الآخرة و رحیمهما، ربی ارحمنی رحمة لا تضلنی و لا تشقینی بعدها أبداً انك حمید مجید، و صلی الله علی محمد و آله و سلم» [1] .


[1] البلد الامين 101.